رئيس التحرير
عصام كامل

سفير مصر باليمن: القوات المسلحة تطور خدماتها للمواطنين بالخارج

سفير مصر لدى اليمن
سفير مصر لدى اليمن أشرف عقل

أكد سفير مصر لدى اليمن أشرف عقل أن جميع المصريين وأسرهم في جميع أنحاء اليمن بخير.

وقال: إن البعثة الدبلوماسية وأعضاء السفارة يبذلون جميع الجهود والمساعى لدى السلطات اليمنية لتذليل أية عقبات تواجه المصريين من العاملين، وأبنائهم الدارسين بالجامعات اليمنية. 

وكشف السفير عن متابعته بشكل يومى أوضاع الجالية المصرية باليمن للاطمئنان على جميع الرعايا المصريين من الدارسين الأكاديميين ورجال الأعمال والمقيمين بصفة دائمة في اليمن، إضافة إلى حل وتسوية جميع  المشاكل التي يتعرضون لها في إطار العلاقات المصرية اليمنية المتميزة.

وقال سفير مصر لدى اليمن أشرف عقل: إنه في إطار القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية بتطوير الخدمات التي تقدم للمواطنين بالداخل والخارج لرفع المعاناه عن كاهل المصريين وتعميقا لأواصر الانتماء للوطن ورغبة في حل مشاكل التجنيد لابناء المصريين في الخارج من خلال الاتصال الإلكترونى وطرح الحلول والمقترحات في هذا الشأن وتحقيقا لذلك الهدف انشئت الملحلقية العسكرية بالسفار المصرية باليمن برئاسة العقيد أركان حرب محمد أبو اليسر ملحق الدفاع الجديد باليمن إيميل لاستقبال أية استفسارات وتلقى الشكاوى والمشاكل تخص أبناء الجالية المصرية المتواجدين على أرض اليمن للعمل على تذليلها.

وعممت السفارة المصرية باليمن بيانا لها اليوم بهذا الشأن على مقار الجالية المصرية والملحقيات والقنصلية في صنعاء وعدن ومختلف المدن اليمنية.
الجريدة الرسمية