رئيس التحرير
عصام كامل

حبس المتهم بإطلاق النارعلى محلات عابدين 4 أيام

حبس المتهم
حبس المتهم

أمرت نيابة عابدين، برئاسة المستشار محمد العشماوى، بحبس المتهم بإطلاق النار بمنطقة أرض شريف وإتلاف وسرقة خمسة محال ومقهى ومبلغ عشرة آلاف جنيه من مواطن 4 أيام على ذمة التحقيقات وسرعة ضبط باقى الجناة وبسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.


واستمع يوسف الدفتار، مدير نيابة عابدين لأقوال المبلغين والذين قرروا بحضور المتهم بصحبة مجموعة من الأشخاص للمنطقة قاموا بالتعدى عليهم بالضرب وإطلاق أعيرة خرطوش بطريقة عشوائية وإحداث تلفيات بخمسة محلات، ومقهى، وسيارة خاصة بأحد المواطنين واستولوا على بعض محتويات المحلات، وكذا مبلغ عشرة آلاف جنيه من أحد المبلغين ولاذوا بالفرار.

وكان قسم شرطة عابدين قد تلقى بلاغا من النجدة بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة أرض شريف، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة عابدين إلى محل البلاغ وتم التقابل مع خمسة من أصحاب المحلات بالمنطقة.

و قرروا بحضور مجموعة من الأشخاص للمنطقة محل البلاغ وقاموا بالتعدى عليهم بالضرب وإطلاق أعيرة خرطوش بطريقة عشوائية وإحداث تلفيات بخمسة محلات، ومقهى، وسيارة خاصة بأحد المواطنين واستولوا على بعض محتويات المحلات، وكذا مبلغ عشرة آلاف جنيه من أحد المبلغين ولاذوا بالفرار.
الجريدة الرسمية