رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. افتتاح معرض الكتاب الرابع بجنوب الوادي بمشاركة 25 دار نشر

فيتو

افتتح الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور سيد طه، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمود خضارى، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور حفنى إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة، اليوم الثلاثاء، معرض الجامعة الرابع للكتاب والمقام في الفترة من 3-13 ديسمبر، ويقام بمبنى المركزية الجديدة، بمشاركة 25 دار نشر متنوعة على مستوى الجمهورية.

وأكد رئيس الجامعة أن الهدف من المعرض هو خدمة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وأبناء البيئة المحيطة والباحثين بالحصول على كل الكتب والمراجع بأسعار تتناسب معهم جدا، وأيضًا تفعيل دور الجامعة في خدمة المجتمع الفعلى.

وأضاف أن الجامعة حريصة كل الحرص على إقامة المعرض سنويا، ويشهد هذا العام أكبر مشاركة فعلية من المؤسسات ودار النشر التي وصلت إلى 24 دار نشر، وقال إن المعرض يأتى هذا العام ليواكب افتتاح ندوات الإعجاز العلمى للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، ويواكب أيضا معسكر العمل الدولى للجوالة العرب الذي افتتح السبت.

من جانبه أعرب أكد الدكتور سيد طه، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عن سعادته بافتتاح المعرض في هذا التوقيت وقدم الشكر للدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، على اهتمامة الكبير ودعمه المستمر من أجل افتتاح المعرض.
الجريدة الرسمية