رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. مستثمرو القليوبية يعرضون مشاكلهم على المحافظ

فيتو

اجتمع المهندس محمد أحمد عبدالظاهر، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، مع عدد من المستثمرين بالخانكة بحضور سمير الصياد، رئيس مدينة الخانكة واللواء حسن ناجى، رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة.


واشتكى المستثمرون من غياب الأمن وتعرضهم للبلطجة والسرقة والإتاوات من قبل عناصر العرب الموجودة بمنطقة الصفا الصناعية وتراكم القمامة وقيام السيارات برميها في المنطقة الصناعية.

كما اشتكوا من غياب عدد من الخدمات منها إنارة الشوارع والطرق منطقة الشروق الصناعية ووجود مشكلة في كابلات التليفونات التي تتم سرقتها باستمرار وكثرة المطبات أمام المصانع، مما يتسبب في قيام البلطجية باستغلالها وتثبيت المواطنين وسرقة سياراتهم ومتعلقاتهم.

وأمام ذلك طالب المحافظ السكرتير العام المهندس محمد طنطاوى بإرسال خطاب لمدير أمن القليوبية اللواء محمود يسرى بإنشاء نقطة شرطة بالمنطقة الصناعية. 

وقال المحافظ: لن أسمح بتعطيل مصالح المواطنين وسأقطع رقبة المقصرين أو المتقاعسين عن قضاء حوائج الناس بالقانون، ويجب تسهيل الإجراءات من أجل تحقيق التنمية ووعد المستثمرين بسرعة حل مشكلاتهم في أقرب وقت وتذليل العقبات أمامهم لتحقيق طفرة على أرض المحافظة بالمنطقة الصناعية بالخانكة من أجل إقامة ميناء جاف داخلها وإنشاء مبنى لإدارة تلك المنطقة.
الجريدة الرسمية