رئيس التحرير
عصام كامل

بايرن ميونيخ يتوقع تمديد عقد روبن.. قريبًا

لاعب نادي البايرن
لاعب نادي البايرن آريين روبن

بعد تصاعد الحديث الإعلامي عن مستقبل النجم الهولندي المتألق مؤخرًا، آريين روبن، مع نادي بايرن ميونيخ، صرح رئيس النادي بأنه من المتوقع التوصل إلى اتفاق مع اللاعب قريبًا.

أكد بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني ومسابقة دوري أبطال أوربا لكرة القدم، أنه غير قلق بشأن تمديد عقد جناحه الدولي الهولندي آريين روبن. وتوقع رئيس النادي أولى هونيس التوصل إلى اتفاق معه في المستقبل القريب.

ويقدم روبن (29 عاما) مستوى رائعا في بداية الموسم الحالي، وتجسد هذا الأمر بتسجيله أربعة أهداف خلال أسبوع واحد: ضد الغريم بوروسيا دورتموند (3 – صفر) واينتراخت براونشفيج (2 – صفر) في الدوري المحلي، وضد سسكا موسكو (3 – 1) في دوري أبطال أوربا.

ونجح روبن، حتى الآن وخلافا للمواسم السابقة، في تجنب الإصابات، حيث شارك هذا الموسم في 19 مباراة ضمن جميع المسابقات ولعب دورا أساسيا في البداية الرائعة للنادي البافاري مع مدربه الجديد الإسباني جوسيب جوارديولا الذي أعرب عن سعادته لتمكنه من الاعتماد على الجناح الدولي الهولندي وهو في كامل لياقته البدنية.

ورأى المدير الرياضي لبايرن ماتياس زامر أن العامل الأساسي المؤثر في أداء روبن الذي ساهم بـ17 هدفا و11 تمريرة حاسمة في المباريات الـ26 الأخيرة لأبطال أوربا، هو التطور الكبير في سلوك روبن، اللاعب السابق لكل من تشيلسي الإنجليزي وريـال مدريد الإسباني. وأضاف زامر "إنه محترف 100 %"، معتبرا بأن اللاعب الهولندي وجد التوازن الصحيح في المباريات والتمارين على حد سواء وهذا ما كان يفتقد إليه في الماضي.

وينتهي عقد روبن مع بايرن في صيف 2015. وقد أكد اللاعب نفسه الأسبوع الماضي لوسائل الإعلام أن الحديث عن بدء المفاوضات مع إدارة النادي من أجل تمديده ليس صحيحا، ما عزز الحديث عن إمكانية رحيله عن "آليانز أرينا". لكن هونيس أكد أنه "في الوقت المناسب سنجد الحل. ما زلنا على بعد عام ونصف العام (من نهاية العقد)، ولهذا السبب لا أفهم هذه الضجة (الإعلامية). آريين يعلم ما يملكه هنا ونحن نعلم ما نملكه مع آريين. إنه لا يضعنا تحت الضغط ونحن لا نضغط عليه".


ف.ي/ ع.غ (أ ف ب)

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل

الجريدة الرسمية