رئيس التحرير
عصام كامل

ابراهيموفيتش: كافاني يسهل لي الأمور داخل الملعب

السويدي زلاتان إبراهيموفيتش
السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن وجود أدينسون كافاني يسهل له الأمور ويعطي الفريق عمقا هجوميا إضافيا كان يفتقده في الموسم الماضي.


وسجل كافاني 10 أهداف في 14 مباراة في الدوري منذ انضمامه للفريق الباريسي قادما من نابولي وأوضح إبراهيموفيتش أن وصول اللاعب البالغ من العمر 25 عاما رفع عن كاهله تحمل مسئولية التسجيل بمفرده في المباريات.

وقال في حديث مع صحيفة ليكيب الفرنسية:"وجود كافاني يسهل على الأمور،نحن نساعد بعضنا البعض.إذا لم أسجل فهو يسجل وهذا شيء كنا نفتقده في الموسم الماضي".

وأضاف :"هو يقوم بجهد كبير في أداء الواجب الدفاعي أيضا وهو إضافة جيدة للفريق.نحن حقا كنا نحتاج لاعبا مثله نحن الآن أقوى كفريق من الموسم الماضي.وإذا استغل كافاني بالشكل الصحيح فهو يضيف كثيرا للفريق".

من ناحية أخرى أكد قائد منتخب السويد أن باريس سان جيرمان بوسعه هزيمة أي فريق إذا لعب بأسلوبه على الرغم من أنه أكد أنه لم يصل بعد لمستوى بعض الفرق التي لعب لها من قبل.

وأوضح:"باريس سان جيرمان فريق كبير ولكن فريق برشلونة الذي لعبت له شيء مختلف. إيه سي ميلان كان رائعا أيضا ونفس الأمر ينطبق على يوفينتوس ويبقى باريس سان جيرمان مشروعا عظيما".

يذكر أن نادي العاصمة الفرنسية يتصدر حاليا الدوري الفرنسى برصيد 37 نقطة من 15 مباراة.
الجريدة الرسمية