رئيس التحرير
عصام كامل

فينجر: "رامسي" سيحصد كل الجوائز في إنجلترا عند نهاية الموسم

ارسين فينجر
ارسين فينجر

أعلن ارسين فينجر مدرب آرسنال أنه يتوقع أن يستحوذ لاعبه الشاب ارون رامسى في نهاية الموسم الحالى على كل الجوائز الفردية المخصصة للاعبى كرة القدم في إنجلترا.


وكان لاعب خط الوسط الويلزى قد تألق بقوه منذ بداية الموسم الحالى كما كان أبرز لاعبى آرسنال في مباراتهم مساء أول أمس السبت أمام كارديف والتي انتهت بفوز المدفعجية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وتشير التوقعات المبكرة إلى أن رامسى وواين رونى نجما هجوم مانشستر يونايتد ولويس سواريز لاعب ليفربول وسيرجيو اجيرو لاعب مانشستر سيتى سيكونون هم أبرز المتنافسين على مختلف الجوائز الفردية خلال هذا الموسم في انجلترا ومن بينها جائزة أفضل لاعب المرموقة.

غير أن فينجر قال " إننى أعتقد أن ارون سوف يستحوذ على كل هذه الجوائز حيث إنه يلعب بصورة رائعة حتى الآن واذا ما استمر في الأداء بنفس المستوى فإنه لا تساورنى أي شكوك في أنه سوف يكون افضل لاعب الموسم الحالى غير أنه ينبغى لنا ألا نتعجل حيث إننا ما زلنا في الثلث الأول من الموسم ".

ولكن المدرب الفرنسى اعترف بأنه سوف يضطر إلى منح رامسى فترة راحة في مرحلة ما خلال الفترة المقبلة كى لا يغلبه الانهاك ويتمكن من تحسين ادائه بصورة أكبر.
الجريدة الرسمية