رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر أسباب رفض "عبد الظاهر" لعرض المريخ السودانى

أحمد عبد الظاهر مهاجم
أحمد عبد الظاهر مهاجم فريق الاهلي

أبلغ أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسئولى ناديه برفضه الاحتراف في المريخ السودانى الذي تقدم مسئولوه بعرض رسمى إلى إدارة القلعة الحمراء مؤخرًا للحصول على خدماته التهديفية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلمت "فيتو" أن عبد الظاهر تحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأبلغه برفضه التام لفكرة اللعب في الدوري السودانى الذي وصفه اللاعب بالضعيف فنيًا.

وأوضح اللاعب أنه لا يبحث فقط عن المادة ولكنه يبحث عن المكان الذي يمنحه إضافة فنية وهو الأمر غير المتوافر بالمرة في الدوري السودانى الذي وصفه مهاجم الأهلي بدوري الناديين فقط إشارة إلى الهلال والمريخ السودانيين المسيطرين على الكرة السودانية.

وشدد عبد الظاهر على أن الحياة في السودان لن تمنحه القدرة على التأقلم معها خاصة في ظل ارتفاع درجة الحرارة بالخرطوم ومع عدم استقرار الأوضاع السياسية هناك.

جدير بالذكر أن مسئولى الأهلي يمارسون في الوقت الحالى ضغوطا مكثفة على عبد الظاهر لإقناعه بقبول عرض المريخ السودانى للاستفادة من مقابل بيعه في يناير بإنعاش خزينة القلعة الحمراء خاصة بعد إصدار قرار بيعه على خلفية تلويحه بشارة رابعة في نهائى دوري أبطال أفريقيا.
الجريدة الرسمية