رئيس التحرير
عصام كامل

المصرية للاتصالات تقدم خدمات "Triple" لـ" كايرو فستيفال"

المهندس محمد النواوي
المهندس محمد النواوي

وقعت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقية تعاون مع مجموعة الفطيم العقارية لتوفير خدمات الاتصالات ونقل المعلومات وخدمات الـ"Triple Play" لمشروع " كايرو فستيفال سيتي " وذلك باستخدام شبكة متطورة تعتمد على تكنولوجيا الألياف الضوئية.


وكشف المهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة أن إدارته تسعى جاهدة لتوفير كل ما يتطلع إليه عملاؤها من خدمات ذات تقنية عالية وبأسعار تنافسية.

أوضح النواوي أن الاعتماد على تكنولوجيا الألياف الضوئية يساهم في تقديم أفضل مستوى من جودة وكفاءة الخدمات الصوتية، كما تمكن العميل من الحصول على أعلى سرعات للإنترنت والتي تصل إلى 10 جيجا بيت/ثانية وهو ما تتميز بتقديمه وحدة أعمال الشركات والمؤسسات بالشركة المصرية للاتصالات.

كما أضاف أن تلك الاتفاقية تأتي تنفيذًا لسياسات الشركة نحو التطلع لريادة سوق الاتصالات باعتبارها الراعي الرئيسي لصناعة الاتصالات في مصر والمملوكة للشعب بنسبة 80 %، وسعيها لتحقيق طموحات وتلبية رغبات عملائها والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، واستعدادًا للعودة مرة أخرى لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة.

أشار المهندس تامر جاد الله رئيس وحدة أعمال الشركات والمؤسسات بالشركة المصرية للاتصالات إلى أن هذه الاتفاقية توفر باقات متنوعة من خدمات الاتصالات لهذا المشروع ومنها الشبكات الافتراضية الخاصة “VPN”، وخطوط الربط فائقة السرعة “Dedicated Internet” إلى جانب خدمات “Triple Play “ مثل التليفزيون التفاعلي عبر الإنترنت بجودة أعلى، وخدمات الاتصال بالفيديو والاتصالات الصوتية عالية الجودة.

Advertisements
الجريدة الرسمية