رئيس التحرير
عصام كامل

متعب يضع روشتة عودة الفراعنة مع شوقى غريب

اللاعب عماد متعب
اللاعب عماد متعب

طالب عماد متعب مهاجم المنتخب الوطنى والأهلي بضرورة مساندة شوقى غريب المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى بعد تنصيبه مؤخرًا مدربًا للفراعنة خلفًا للأمريكى بوب برادلى.

وأضاف متعب في تصريحات خاصة لـ"فيتو": علاقتى جيدة بشوقى غريب ولم أكن الوحيد الذي يرتبط بعلاقات جيدة معه ولكن كل جيل المنتخب الوطنى الذي تدرب معه في المنتخب الحائز على أمم أفريقيا 3 مرات متتالية وأرى أنه خبراته وطموحاته التدريبية تقوده لتحقيق مشوار إيجابى مع المنتخب الوطنى.

وأوضح مهاجم الأهلي أن الجميع مطالب بمساندة شوقى غريب بدلا من الحديث عن الماضى وتحديدًا فيما يتعلق بطرح أسماء أخرى بدلا منه أو باختيار مدرب أجنبى مؤكدًا أن شوقى غريب بات رسميًا مديرًا فنيًا للمنتخب ويحتاج إلى دعم الجميع للعودة من جديد بالمنتخب إلى مقدمة المنتخبات الأفريقية.

وذكر متعب أن تهيئة الأجواء لشوقى غريب من أجل وضع برامج الإعداد للمنتخب أمر مطلوب بشدة لمساعدته في ولايته الجديدة للفراعنة.

وانتقل مهاجم الأهلي للحديث عن مونديال المغرب المرتقب مؤكدًا أنه سعيد بالمشاركة الرابعة المرتقبة له مع فريقه في كأس العالم مؤكدًا أن طموحاته وزملائه لتحقيق إنجاز جديد في البطولة أمر مهم جدًا ويسعى الجميع لبلوغه.

وأضاف: المشاركة بمونديال العالم للاندية يعد استكمالا لمسلسل الإنجازات بعد التتويج ببطولة أفريقيا وتحقيق ميدالية به ليس مستحيلا في عالم الساحرة المستديرة.

وأتم متعب: مواجهة جوانزو الصينى في المباراة الافتتاحية لا يختلف كثيرًا عن مواجهة هيروشيما اليابانى العام الماضى خاصة وأن الفريقين ينتميان إلى نفس المدرسة الآسيوية التي تميل إلى السرعة داخل الملعب.
الجريدة الرسمية