رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. قمة «البريميرليج» بين مان يونايتد وتوتنهام

مان يونايتد وتوتنهام-صورة
مان يونايتد وتوتنهام-صورة ارشيفية

يلتقي مانشستر يونايتد اليوم الأحد، مع فريق توتنهام هوتسبير، في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج" في لقاء يقام على ملعب "وايت هارت لاين" معقل فريق توتنهام.

ويدخل لاعبو مان يونايتد، بمعنويات مرتفعة بعد صعودهم إلى الدور الـ16 من دوري أبطال أوربا بعد الفوز على باير ليفركوزن بخمسة أهداف دون رد، كما يبحث المدير الفني للفريق ديفيد مويس عن التألق المحلي وتحقيق الفوز من أجل الوصول إلى أندية المقدمة.

وفي المقبل يسعي توتنهام لنسيان هزيمته الثقيلة أمام مان سيتي في الجولة الماضية بستة أهداف دون رد بالتغلب على اليونايتد ليكون أقل تعويض لجمهور الفريق كما يسعي الفريق اللندني لتحقيق الفوز السابع له هذا الموسم والارتقاء للمركز الخامس في جدول الترتيب.

ويحتل مان يونايتد المركز الثامن برصيد 21 نقطة فيما يحتل توتنهام المركز التاسع برصيد 20 نقطة، وفي باقي مباريات الأحد يلتقي مانشستر سيتي مع سوانزي سيتي وتشيلسي مع ساوثهامتون.

وفي الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني يحل برشلونة ضيفا على أتليتك بلباو في لقاء يقام على ملعب سان ماميس، ويسعي البرسا لتحقيق الفوز والابتعاد بصدارة الدوري بعد أن تساوي معه أتليتكو مدريد الفائز بالأمس على التشي بهدفين دون رد.

ويحتل برشلونة المركز الأول برصيد 40 نقطة فيما يحتل أتليتك بلباو المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

وفي باقي مباريات اليوم يلتقي ريـال بيتيس مع رايو فاليكانو وغرناطة مع إشبيلية وفالنسيا مع أوساسونا.
الجريدة الرسمية