رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. سكرتير الوفد ينهي زيارته لأسيوط بلقاء جماهيري بقرية موشا

فيتو

أنهى فؤاد بدراوي السكرتير العام لحزب الوفد زيارته لمحافظة أسيوط بلقاء جماهيري موسع بعدد من عائلات قرية موشا، وكان يرافقه اللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب وعدد من القيادات الوفدية الشابة بأسيوط.


وشدد فؤاد بدراوي خلال اللقاء، على ضرورة عودة العائلات الوفدية لمساندة الحزب خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن الوطن يمر بمرحلة حرجة ويجب على الجميع أن يعمل بجد واجهتاد لصالح الوطن أولا والوفد ثانيا.

وقال على شداد نصير - أبرز الشخصيات المنضمة حديثا: إن انضمامنا للوفد كان عن قناعة تامة بأهمية الدور التاريخي للوفد وما يجب أن يكون عليه المرحلة المقبلة وضرورة أن يتصدر الوفد المشهد السياسي من أجل أن يخرج الوطن من هذه الأزمة.

وقال عادل عبدالحافظ أبوزيد -أبرز الشخصيات المنضمة حديثا: إننا اتفقنا على الانتهاء من بناء تنظيم قوي بكل مراكز المحافظة وأن نعمل على قلب رجل واحد وأن نضع نصب أعيننا الوطن.

من جانبه أشار العمدة تمام عبدالعزيز تمام -أبرز الشخصيات المنضمة حديثا- إلى أن الزيارة التاريخية التي قام بها بدراوي ونور سوف يكون لها أثر كبير في تقدم ودعم الوفد بأسيوط وإعادة العائلات الوفدية للقيام بدورها وضم المزيد من العائلات والأفراد الجدد للوفد.
الجريدة الرسمية