رئيس التحرير
عصام كامل

منتجة "ظرف صحي": دوللي شاهين مغرورة

الفنانة دوللى شاهين
الفنانة دوللى شاهين

اتهمت المنتجة ابتسام المكى الفنانة دوللى شاهين، بتقاضى مبالغ مالية نظير قيامها ببطولة أحد الافلام السينمائية، دون أن تلتزم بتصوير الفيلم، متهمة دوللى بأنها تسببت في خسارة مالية كبيرة مع أول ايام التصوير.


وقالت ابتسام المكى: "اتفقت مع دوللى على المشاركة في فيلم (ظرف صحى ) بمشاركة عدد من الفنانين منهم محمد رضا وأحمد عزمى وعايدة رياض وبالفعل وافقت دوللى ووقعت عقد الفيلم، وحدث أول يوم ما حذرنى منه الكثيرون حيث حضرت دوللى متأخرة عن الموعد وبالفعل صورت أول مشاهدها .. وكان المفروض أن يكون هناك استراحة لتصوير مشاهد لفنانين آخرين .. ويبدو أن حالة من الغرور قد اصابتها حيث فوجئ الجميع بحالة من الهياج والعصبية تنتابها بدعوى انها نجمة كبيرة لا يجوز لها انتظار الآخرين وبدأت في توجيه الفاظ وسباب للجميع .. وهو ما سبب حالة من السخط لدى جميع أبطال الفيلم".

وتابعت: " فوجئ الجميع بمغادرتها لموقع التصوير دون الاستئذان من مخرج الفيلم .. وهو ما تسبب في خسائر 3 أيام تصوير وخسائر مالية فادحة".

وتضيف المكى انها لجأت لتقديم محضر رقم 4842 إدارى قسم أول أكتوبر ومذكرة أخرى بنقابة الممثلين لحفظ حقوق الشركة لديها في استرداد المبالغ المالية التي حصلت عليها.

وإستطردت منتجة الفيلم وإحدى بطلاته بالقول إنها الآن نادمة على عدم الاستماع لنصائح الكثيرين من الوسط الفنى ممن حذرونى من جعلها بطلة لأول مرة بحياتها.

يعتبر فيلم "ظرف صحى" هو ثانى افلام المكى في الإنتاج بعد تجربة البرنسيسة والمعروض حاليا بالسينما.
الجريدة الرسمية