رئيس التحرير
عصام كامل

النائب العام: المتهمان بقتل "زينة" تناوبا اغتصابها قبل إلقائها من الطابق الـ11

 النائب العام، المستشار
النائب العام، المستشار هشام بركات

أصدر النائب العام، المستشار هشام بركات، بيانا منذ قليل بإحالة قتيلي الطفلة زينة إلى محكمة الجنايات، مشيرا إلى أن المتهمين تناوبا الاعتداء عليها جنسيا ثم قاما بإلقائها من الطابق الـ11 خشية افتضاح أمرهما.


وكشفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد، تفاصيل حادث مصرع طفلة بعد إلقائها من أعلى برج سكني بشارع محمد على بحي العرب، حيث وردت من مديرية الصحة إشارة تفيد سقوط الطفلة "زينة عرفة ريحان" 4 سنوات، من أعلى مسكنها بالدور الثامن في برج سكني بشارع محمد على، وتم نقلها إلى المستشفى وتوفيت في الحال.

وأكدت أسرة المتوفية أن وراء الحادث شبهة جنائية لوجود خصومات لوالدها مع عدد من التجار بالمحافظة، فتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، وكلف فريق بحث بالتحري عن الحادث، وتم تكليف العميد أحمد فاروق، رئيس مباحث المديرية للانتقال إلى موقع البلاغ والتحري عن الحادث وملابساته.

وبتوسيع دائرة البحث دلت تحريات الرائد محمد صبح، على أن وراء ارتكاب الحادث نجل بواب العقار وابن مطربة محلية، وبتضييق الخناق أكدت تحريات العقيد السعيد شكرى صحة المعلومات، وأن نجل البواب ونجل المطربة اعتادا ممارسة الشذوذ معا واستدرجا الطفلة إلى أعلى العقار، وبعد شعورهما بأن السكان يبحثون عن الطفلة وخوفا من افتضاح أمرهما ألقيا بها من أعلى السطح في منور العقار.

الجريدة الرسمية