رئيس التحرير
عصام كامل

"السعيد" يبحث مع وفد "تجارية القاهرة" مشكلات الجائلين ومزارع الدواجن

المهندس إبراهيم العربي
المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية

شدد الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، على أهمية تضافر جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مع الشرطة والغرفة التجارية لوضع حلول لمشكلات المواطنين، وعلى رأسها ظاهرة انتشار الباعة الجائلين.


وقال المحافظ خلال لقائه بوفد الغرفة التجارية بالقاهرة، برئاسة المهندس إبراهيم العربي، وعلي شكري، النائب الأول، ومحمد غريب النائب الثاني، والباشا إدريس، مساعد أمين الصندوق، وعطية حماد رئيس شعبة المخابز، إن المحافظة تستعد حاليا لإعلان عدة إجراءات ومقترحات ستساهم في حل بعض المشكلات داخل العاصمة.

وأضاف أنه سيخاطب الجهات المعنية بالأنشطة التجارية المشتركة مع الغرفة؛ للمساهمة في وضع حلول لها؛ بهدف استقرار الأوضاع داخل العاصمة، مطالبا الغرفة بضرورة التواصل مع المحافظة، وعقد عدة جلسات في الفترة المقبلة لبحث كافة المعوقات التي تستطيع المحافظة المساهمة في إزالتها.

من جانبه وضع إبراهيم العربي، عدة ملفات أمام المحافظ، كان أهمها ملف الباعة الجائلين، ومجازر الدواجن المطلوب نقلها إلى خارج الكتلة السكنية خلال العام المقبل، بعد صدور قرار بذلك ومطالبة المحافظة بتسهيل إجراءات الحصول على الأراضي لإقامة مجمع للمجازر عليها، فضلا عن ملف يتعلق بسبل إقامة مجمع للمخابز في نطاق المحافظة.

الجريدة الرسمية