رئيس التحرير
عصام كامل

"OSN" توسع استثماراتها فى مصر

شبكة OSN
شبكة OSN

قالت شبكة OSN المتخصصة في تقديم خدمات التليفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إنها عملت على زيادة استثماراتها في مصر عبر افتتاح معرض حديث وجديد كليًا في "داون تاون مول" في القطامية بمصر، بما يعزز من تواجد الشبكة في مصر.


ويعتبر المعرض الجديد الذي يقع في مدينة القاهرة خامس معرض للشركة يتمّ افتتاحه هذا العام، ويتضمن مكانًا مخصصًا للمسرح المنزلي، بما يتيح للعملاء فرصة اختبار المحتوى المتميز والحصري الذي توفّره OSN للزوار بشكل مريح.

وفي هذا السياق، قال معاذ شيخ الرئيس التنفيذي للمبيعات والعمليات في OSN: "تعتبر مصر سوقًا هامة للغاية بالنسبة لـ OSN، وسنواصل استثمارنا في مصر والتزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا هناك.

تابع: "سجلنا خلال العام الحالي زيادة في المبيعات بنسبة 35% ما يعكس الطلب القوى والمتزايد على خدمات التليفزيون المدفوع المميزة، والمحتوى الحصري الذي تتفرّد OSN بتقديمه، وفي ظلّ تزايد الطلب سنبذل جهدنا في سبيل تحقيق رغبات مشاهدينا في مصر، وتلبية تطلّعاتهم في الحصول على خدمات حصرية ومحتوى متميّز من OSN".

تابع بقوله: "إضافة إلى المواقع الجديدة الخمسة التي قمنا بإطلاقها هذا العام، وفرص العمل التي نتجت عن افتتاح هذه المعارض، فقد عملت OSN على الاستثمار في عمليات الإنتاج بمصر، وتقديم الدعم للمهارات والمواهب المحلية الواعدة، ما ساهم في تطوّير القطاع ككل والارتقاء به.
Advertisements
الجريدة الرسمية