رئيس التحرير
عصام كامل

ياسين: أبو ريدة "قسم التورتة" وأعضاء الجبلاية "عرائس مولد"

ربيع ياسين المدير
ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب

فتح ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب، النار على اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بعد الإعلان رسميًا عن اختيار شوقي غريب مديرًا فنيًا للمنتخب الأول خلفًا للأمريكي بوب برادلي واختيار البدري مديرًا فنيًا للمنتخب الأوليمبي.


قال ياسين في تصريحات خاصة "لفيتو" أن منظومة كرة القدم المصرية "يديرها شوية عيال والكبار داخل مجلس الجبلاية معندهمش شخصية"

مشيرًا إلى أن هاني أبو ريدة قسم التورتة خلاص وأعطى كل واحد حتة لأنه الحاكم بأمره داخل الجبلاية وأعضاء المجلس مثل عرائس المولد يحركها بأصابعه كيفما يشاء.

وتساءل ياسين: "لما أبو ريدة جامد أوي كده لماذا لم يأت لي بحقي من اتحاد الكرة لماذا لم يجبر مجلس الاتحاد على التعاقد معي بشكل قانوني أثناء قيادتي لمنتخب الشباب ؟.

ولماذا لم يدعمني عندما طالبت المجلس بزيادة راتبي والحصول على راتب محترم مثل المدرب العام للمنتخب الأول ضياء السيد وذكي عبد الفتاح الذي كان يتقاضى 9 آلاف دولار شهريًا.
ولماذا لم يقم أبو ريدة بمطالبة مجلس الجبلاية بتكريمي بعد انتهاء مشواري مع شباب الفراعنة والعودة من كأس العالم بتركيا أو حتى توجيه الشكر لي على إنجازاتي مع الفريق رغم توقف النشاط في مصر وغياب المجموعة الأساسية حينها عن المعسكرات معظم الوقت.

وعن اختيار المجلس حسام البدري لقيادة المنتخب الأوليمبي خلال المرحلة القادمة قال ياسين: مع كل الاحترام للبدري إلا أنني الأحق بقيادة المنتخب الأوليمبي بعد النجاح الذي حققته مع منتخب الشباب والحصول على كأس الأمم الأفريقية بالجزائر والصعود لكأس العالم بتركيا،خاصة أن معظم لاعبي المنتخب الأوليمبي المزمع تكوينه هم أبنائي.
الجريدة الرسمية