رئيس التحرير
عصام كامل

البابا تواضروس: قداس الأربعين لشهداء "الوراق".. السبت المقبل

البابا تواضروس الثاني
البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية

أعلن البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، خلال عظته الأسبوعية مساء اليوم الأربعاء أن إقامة قداس الأربعين لشهداء كنيسة العذراء بالوراق السبت المقبل، وقال البابا: نطلب شفاعتهم جميعًا كبيرًا أو صغيرًا.

وأضاف البابا بأنه تم افتتاح معرض خاص باللجنة الاقتصادية التابعة لأسقفية الشباب به عدد من المشغولات اليدوية الجيدة، ومن الجيد تشجيع القائمين عليه.

وأوضح البابا أنه التقى عدد من قيادات المرور صباح اليوم الأربعاء للمشاركة ضمن فاعليات مبادرة الإرشادت والسلوكيات للقيادة، وأشاد البابا بالمبادرة منوها بأنه على الجميع المشاركة في العمل المجتمعي من أجل الإنسان والحفاظ على حياته، واتباع إرشادت القيادة الصحيحة.

فيما قام عدد من الخدام بتوزيع عدد من الأوراق التي تضم عددا من الإرشادات -التي تتبناها مبادرة إدارة المرور- على الحضور في العظة.

الجدير بالذكر أن اللواء حسن البرديسى مدير الإدارة العامة للمرور، وعددا من قيادات المرور زارو البابا تواضروس عصر اليوم بالمقر الباباوي في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وقاموا بعرض مبادرة الـ 20 يوما، والخاصة بآداب المرور، فيما ثمن البابا المبادرة ووجه الكهنة والأساقفة للعمل على توعية الجميع بذلك.
الجريدة الرسمية