رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. عصام كامل: مفيش «يوسف شاهين» لينقل للنظام أحاسيس الشعب

فيتو

عبر الكاتب الصحفي "عصام كامل" رئيس تحرير جريدة فيتو عن عدم رضاه عن مواد قانون التظاهر، مشيرًا إلى أنه يجب تعديل القانون وليس إلغاؤه.

أضاف أنه كان من الضرورى أن يطلع على هذا القانون ويقرأ تفاصيله ويحدد الملاحظات والاحتجاجات ولكن هذا للأسف لم يحدث مشيرًا إلى أن قوانين التظاهر في بعض الدول أشد صرامة من القانون الحالي.

تابع أن النظام الحالي يفتقد شخصية سياسية حقيقية أو ممثلًا عنه قائلا "يوسف شاهين مات ومفيش يوسف شاهين تانى "لينقل لهم أحاسيس ومطالب الشارع".

أضاف خلال لقائه في برنامج "مباشر من العاصمة" على قناة أون تى في لايف، أن من يتقدم للحصول على طلب مظاهرة جماعات شرعية وليست المحظورة مشيرًا إلى أن جماعة الإخوان سيتم نسفها وليس حظرها فقط لما ترتكبه من أعمال عنف وشغب وقتل وتدمير في الشارع.

مضيفا أن شعار مصر تحارب الإرهاب الذي انتشر على القنوات والصحف أثر على السياحة بالسلب وتسبب في خسارة 60 مليار جنيه مشيرا إلى أن مشاهد العنف التي تتناولها وسائل الإعلام المختلفة تؤثر سلبيا على السياحة.

تابع أن مصر في حاجة إلى أخذ خطوات ملموسة على أرض الواقع لتنشيط السياحة ولزيادة الدخل وتعويض الخسائر التي حدثت في الفترة السابقة.




الجريدة الرسمية