رئيس التحرير
عصام كامل

النيابة تأمر بتسليم 6 جثامين من ضحايا انقلاب سيارة بترعة الإسماعيلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمر محمد حمودة مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بتسليم 6 جثامين من ضحايا كارثة انقلاب سيارة ميكروباص بمياه ترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة لذويهم، وأمرت النيابة بالتحفظ على جثامين لثلاث سيدات مجهولات في مشرحة مستشفى الصدر بالمرج.


وقامت النيابة العامة بإخطار الأدلة الجنائية للانتقال للمشرحة لرفع بصمات الضحايا الثلاثة المجهولات وتصويرهن لاتخاذ إجرءات النشر تجاههن، فيما عثرت قوات الإنقاذ النهري على جثة قاسم محمد عبد الرحمن، الضحية العاشرة من ضحايا الحادث.

وانتقل فريق من النيابة لسؤال الناجين من الحادث وهم محمد عبد الظاهر عبد الباسط سائق، ومحمود محمد على سائق، ونفيسة صدقى محمد ممرضة، ووالدة الطفلتين ميار ومنة الله من ضحايا الحادث.

من ناحية أخرى، قام سائق الميكروباص ويدعى محمد عبد الهادي محمد (29 عاما ) بتسليم نفسه لقسم شرطة شبرا الخيمة ثان، واصطحبه المقدم مصطفى لطفى رئيس المباحث إلى النيابة العامة.. حيث اعترف أمام مدير النيابة بأنه قائد السيارة وعلل وقوع الحادث بحدوث عطل مفاجئ بعفشة السيارة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانحرافها إلى مياه ترعة الإسماعيلية، وقررت النيابة التحفظ على السائق لحين ورود تحريات المباحث والتقرير الفنى من مهندس المرور لمعاينة السيارة.

وكان اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بانقلاب سيارة بالركاب في مياه ترعة الإسماعيلية، وأسفر الحادث عن مصرع 10 أشخاص ونجاة 5 آخرين.
الجريدة الرسمية