رئيس التحرير
عصام كامل

شبكة سكاي: "كاسياس" يقترب من مانشستر سيتي

أيكر كاسياس حارس
أيكر كاسياس حارس مرمى منتخب إسبانيا

ذكرت شبكة سكاى سبورت في تقرير لها اليوم الأربعاء، أن حارس مرمى منتخب إسبانيا ونادي ريـال مدريد بات قريبا من الرحيل من النادي الملكى في ظل بقائه على دكة البدلاء.

وأشارت الشبكة إلى أن كاسياس لم تعد لديه أوهام على ما يبدو بشأن مستقبله في ريـال مدريد في ظل الاعتماد على دييجو لوبيز في حراسة المرمى خلال مباريات الدوري والاعتماد عليه فقط في مباريات دوري الأبطال.

ويرى كاسياس الذي لعب دورا أساسيا في جميع ما حققه ريـال مدريد ومنتخب إسبانيا من بطولات على مدى أكثر من 12 عاما أنه من العبث إضاعة مزيد من الوقت بدون المشاركة أساسيا في المباريات.

وترى سكاى سبورت أن انتقال كاسياس إلى مانشستر سيتى ربما يكون خيارا خاصة في ظل المستوى المتدنى لجو هارت حارس مرمى منتخب إنجلترا وفى ضوء اللقاء الذي جمع مؤخرا في أبو ظبى بين فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريـال مدريد والشيخ منصور بن زايد مالك النادي الإنجليزى.

كان كاسياس قد ابتعد عن المباريات بسبب الإصابة قرب منتصف الموسم الماضى وضم دييجو لوبيز من جانب المدير الفنى السابق جوزيه مورينيو وظل مبعدا حتى نهاية الموسم ولم يتغير الوضع مع كارلو أنشيلوتى الموسم الحالى حيث تقتصر مشاركته على مباريات ناديه في دوري الأبطال.
الجريدة الرسمية