رئيس التحرير
عصام كامل

بلاك بيري تطلق تحديث قنوات ماسنجر BBM

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطلقت اليوم شركة بلاك بيري قنوات BBM، "منتدى المحادثات النشطة والفعالة بين الناس والعلامات التجارية ومجتمعات الإنترنت، لمستخدمي بلاك بيري بأنظمة التشغيل بلاك بيري 5 أو أعلى وبلاك بيري 10 من خلال BlackBerry World.

ويمكن لمستخدمي بلاك بيري ترقية أجهزتهم بالإصدار الأحدث من بلاك بيري ماسنجر BBM للوصول إلى قنوات BBM بيتا لدى توفرها في وقت لاحق من اليوم.

ترتكز قنوات BBM على قوة بلاك بيري ماسنجر في المشاركة والتواصل لتمنح مستخدمي BBM أداة غنية ومذهلة لبناء مجتمعات من شأنها أن تتيح لهم إمكانية التواصل مع العلامات التجارية وأصحاب النفوذ وذوي المصالح المشتركة.

وتحافظ قنوات BBM على المبدأ الأساسي الذي يتميز به بلاك بيري ماسنجر في منح المستخدمين إمكانية التحكم بالمحتوى من خلال السماح لهم بالمشاركة أو الانسحاب من القنوات وفقًا لرغباتهم، وإعطاء مالكي القنوات القدرة على تقديم المحتوى الملائم لمجتمعاتهم.

ويمكن لمالكي القنوات وضع الرسائل ومشاركة الصور وإطلاق المناقشات ووضع الصور المتحركة والدردشة مباشرة مع المشتركين. وتتيح الدردشة المباشرة لمالكي القنوات إمكانية جدولة "ساعات دردشة محددة" بحيث يمكن لمستخدمي BBM الانخراط مباشرة مع القنوات المفضلة لديهم بصورة شخصية وحسب المواعيد.
الجريدة الرسمية