رئيس التحرير
عصام كامل

الجهاز الطبى للأهلى يرفض وصاية ماير فى ملف "خيرى"

أحمد خيرى لاعب الأهلى
أحمد خيرى لاعب الأهلى

رفض الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعجل في الدفع بأحمد خيرى محور ارتكاز الفريق، في التدريبات خلال المرحلة المقبلة بناءً على توصية البروفسيور الألمانى مايكل ماير، بسبب مخاوفهم من تجدد إصابة اللاعب الذي خضع لعملة استئصال جزء من الغضروف القطنى قبل نحو أسبوعين في ميونخ الألمانية.


علمت "فيتو"، أن ماير شدد على إمكانية عودة اللاعب للتدريبات الجماعية بعد نحو شهر ونصف الشهر فقط من إجراء العملية، الأمر الذي تحفظ عليه طبيب الأهلي إيهاب على، الذي تمسك بإبعاد اللاعب عن الملاعب لفترة لا تقل عن 3 شهور كاملة.

كشفت مصادر داخل الجهاز الطبى أن إيهاب على وضع برنامجًا خاصًا لإعادة اللاعب من جديد، يتمثل في منحه شهرا كاملا للتدريبات التأهيلية بجانب الـ 4 أسابيع التي تمثلت في الراحة السلبية التي يحصل عليها اللاعب في الوقت الحالى للاستشفاء في منزله دون الخضوع لتدريبات الثنى والفرد.

جدير بالذكر أن الجهاز الطبى للأهلي استقر على إعادة اللاعب للظهور من جديد في التدريبات التأهيلية على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد العودة من مونديال العالم للأندية المرتقب بالمغرب في الحادى عشر من ديسمبر المقبل.

يذكر أن خضوع خيرى لجراحتين في العمود الفقرى رغم عدم تخطيه الـ 25 عامًا دفع الجهاز الطبى للأهلي بعدم التعجل في الدفع باللاعب من جديد خوفًا على مستقبله الكروى.
الجريدة الرسمية