رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم 8 مباريات في دوري أبطال أوربا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقام اليوم 8 مباريات في ثاني أيام الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوربا "تشامبيونز ليج".

في المجموعة الأولى، يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا على بايرلفركوزن الألماني على ملعب باي أرينا، حيث يبحث الفريق الإنجليزي صاحب الـ8 نقاط عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، للاقتراب من التأهل لدور الستة عشر من البطولة فيما يبحث ليفركوزن عن تحقيق الفوز من أجل اعتلاء الصدارة، حيث يفصله عن مان يونايتد المتصدر نقطة واحدة.

وفي المجموعة نفسها، يلتقي شاختار دونيستيك الأوكراني صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط، مع ريـال سوسيداد الإسباني صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية، يستقبل ريـال مدريد الإسباني متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، مع جالطة سراي التركي صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، في لقاء يحتاج خلاله ريـال مدريد التعادل فقط لضمان التأهل لدور الستة عشر، فيما يبحث الفريق التركي عن تحقيق الفوز من أجل تعزيز مكانه في المركز الثاني، وعدم إتاحة الفرصة ليوفنتوس الإيطالي من الاقتراب للمركز الثاني، عندما يلتقي مع فريق كوبنهاجين الدنماركي في الجولة نفسها على ملعب "يوفنتوس أرينا".

ويستقبل باريس سان جيرمان الفرنسي متصدر المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، فريق أولمبياكوس اليوناني صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، حيث يبحث الفريق الفرنسي بقيادة نجمه زلاتان إبراهيموفيتش عن تحقيق الفوز أو التعادل للتأهل لدور الستة عشر، فيما يبحث أولمبياكوس عن إلحاق الهزيمة الأولى بأصحاب الأرض وإنعاش آماله في التأهل، في ظل مطاردة فريق بنفيكا البرتغالي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والذي سيلتقي هو الآخر بفريق أندرلخت البلجيكي صاحب المركز الأخير.

وفي المجموعة الرابعة يلتقي بايرن ميونيخ الألماني المتأهل سلفا لدور الستة عشر، مع فريق سيسكا موسكو الروسي، كما يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي المتأهل هو الآخر مع فريق فيتوريا بلزن التشيكي في لقائي تحصيل حاصل.
الجريدة الرسمية