رئيس التحرير
عصام كامل

كلب يشهر إفلاسه !

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أشهر كلب أليف من سلالة لابرادور، الإفلاس بعد نفاد الأموال التي تركها له مالكه إثر وفاته، لضمان أن يستمر في العيش بمنزل الرعاية إذ أقاما معًا.


وقالت صحيفة ديلي إكسبريس اليوم (الثلاثاء)، إن، هارولد بورسي، ترك مبلغ 660 جنيهًا إسترلينيًا في وصيته وكان آخر ما يملك من مال إلى كلبه الأليف "بوب"، بهدف إنشاء صندوق ائتمان لصالحه لضمان بقائه في منزل الرعاية بعد وفاته عن عمر ناهز الـ94.

وأضافت أن الكلب بوب، البالغ من العمر 13 عامًا، واجه مستقبلًا قاتمًا حين بدأ المال ينفد، ما دفع موظفي دار الرعاية والسكان المحليين لجمع أموال لصالحه وصل مجموعها إلى 5000 جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن المال ضمن بقاء الكلب الأليف في دار الرعاية في بلدة بيرنهام بمقاطعة سامرست لقضاء أيامه الأخيرة، غير أن حاجته للعلاج من تصلب المفاصل بسبب تقدمه في السن جعل الفواتير الطبية في تصاعد مستمر.

وكان هارولد، مالك الكلب بوب، توفي في العام 2010 جراء فشل في القلب، وترك كل أمواله لكلبه الأليف لضمان بقائه في دار الرعاية، غير أن المال نفد جراء حاجته للرعاية الصحية ما جعل موظفي الدار يشهرون إفلاس صندوق الائتمان الذي تم اعتماده لأجله بموجب وصية مالكه، والبحث عن طرق جديدة لتغطية تكاليف إقامته في الدار وعلاجه الطبي.
الجريدة الرسمية