رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ القليوبية: لن نتراجع عن حماية أملاك الدولة وتنفيذ القانون

 المهندس محمد عبد
المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية

أكد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية أن واقعة إطلاق بعض المعتدين على أملاك الدولة الرصاص على رئيس حي شرق شبرا الخيمة أثناء قيامه على رأس حملة بإزالة مجموعة من التعديات على أملاك الدولة بالحي، لن تثني المسئولين عن تنفيذ القانون وحماية أملاك الدولة.


وأضاف "ليست الواقعة الأولى التي تتعرض فيها أجهزة المحليات لإطلاق الرصاص عليها من قبل المعتدين أثناء إزالة المخالفات في مختلف مناطق المحافظة".

وقال المحافظ إن هذا الأمر لن يرهبنا، وإنه تم تنفيذ أكثر من 2050 قرار إزالة للتعديات خلال شهر واحد فقط لأول مرة منذ ثورة يناير وحتى الآن، مؤكدا استمرار الحملة في كل مدن المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وأشار محافظ القليوبية إلى أن أهمية شعور المواطنين بهيبة الدولة في إطار القانون، ووقف زحف التعديات والعشوائيات على الأراضي الزراعية التي أصبحت تشكل ظاهرة خطيرة سوف تعانيها الأجيال القادمة.

كانت مجموعة مسلحة قد قامت بإطلاق الرصاص بطريقة عشوائية مساء اليوم على حملة إزالات يرأسها المهندس علاء النادي رئيس حى شرق شبرا الخيمة أثناء تنفيذ قرار إزالة بمنازل عشوائية مقامة على أملاك الدولة بالقرب مدينة الخصوص في منطقة تابعة للحي، مما أدى لإصابة رئيس الحي بجروح مختلفة، تم على إثرها نقله للمستشفى لتلقي العلاج.
الجريدة الرسمية