رئيس التحرير
عصام كامل

الغرفة التجارية بالبحيرة توقع بروتوكول تعاون مع مركز تحديث الصناعة

مبني محافظة البحيرة
مبني محافظة البحيرة

وقعت الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة برئاسة فتحي السيد مرسي، بروتوكول تعاون مع مركز تحديث الصناعة، اقتناعا وإيمانا بأهمية تنمية القطاع الصناعي بالمحافظة، خاصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.


وأشار فتحى مرسي إلى أن البروتوكول يهدف بشكل أساسي إلى التعاون في مجال دعم وتنمية الصناعة المصرية بمختلف قطاعاتها في إطار محافظة البحيرة، مع إعطاء الأولوية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، كي يتسنى لها النمو والاستقرار في سوق العمل.

وأضاف مرسي أن الغرفة تتطلع إلى تقديم الدعم في مجال تنمية القدرة التنافسية الصناعية من خلال الاستفادة من الخدمات التي يقدمها مركز تحديث الصناعة، بهدف تنمية المنشآت الصناعية ما يترتب عليه زيادة البيع والتصدير وارتفاع عدد العاملين فيها وتحقيق التنمية المستدامة.

وأشار إلى أن الغرفة التجارية بالبحيرة ستقوم خلال هذا البروتوكول بتعريف القطاع الصناعي بمركز تحديث الصناعة وما يقدمه من خدمات للاستفادة من برنامج وخدمات مركز تحديث الصناعة، وكذلك تقديم المساعدة وأوجه الدعم اللازمة للمركز لتنفيذ برنامج وخدمات تنمية القدرة التنافسية، وسيقوم المركز بتقديم خدمات في مجالات تحديث الصناعة لأعضاء الغرفة من الشركات والمشروعات الصناعية.
الجريدة الرسمية