رئيس التحرير
عصام كامل

"الهندسية" تخاطب أعضاءها للمشاركة في تشكيل اللجان الفنية بـ"الاتحاد"

أحد اجتماعات غرفة
أحد اجتماعات غرفة الصناعات الهندسية

خاطبت غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات أعضاءها للمشاركة في تشكيل اللجان الفنية للاتحاد، وذلك بناءً على الخطاب الموجه من الاتحاد إلى الغرفة بشأن تشكيل اللجان الفنية بالاتحاد وطلب ترشيح ممثلين عن الغرفة. 

وأكد المهندس فاروق شلش، مدير عام الغرفة، أن الاتحاد خاطب "الغرفة" بشأن تشكيل اللجان الفنية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه تم تشكيل اللجان الفنية بالاتحاد في الدورة الانتخابية الجديدة 2013-2016 وتتضمن 27 لجنة وهى كالآتى: "لجنة تنمية الموارد البشرية، الجمارك، الضرائب، الصناعات الصغيرة ويرأسها، العمل وقانون العمل، الطاقة والعلاقات الدولية.

كما تضمنت قائمة اللجنان كلًا من نظم المعلومات، المواصفات والجودة، الإعلام، السياسيات المالية والاقتصادية - استيراتيجية الصناعة، استيراتيجية الاتحاد والغرف الصناعية، قانون الاتحاد، قانون الصناعة، لجنة الاستثمار والمستثمرين، لجنة الطاقة الجديدة والمتجددة، لجنة القوانين والتشريعات وفض المنازعات ولجنة البيئة والمشروعات البيئية.

بالإضافة إلى كل من لجان العلاقات العامة، التصدير والتجارة الخارجية، لجنة تطوير القطاع غير الرسمى، الإنتاج المحلى وتنمية الصناعة، تنمية العضوية والموارد، البحث العلمى، صيانة وتطوير المقر وخدمة المجتمع "المسئولية الاجتماعية". 
الجريدة الرسمية