رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على عصابة سرقة المجوهرات بعين شمس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن ضباط مباحث عين شمس من ضبط عصابة لسرقة المجوهرات بعين شمس وذلك أثناء مرور الضباط على محل كلاسيك للمصوغات الذهبية ملك عادل موسى 48 سنة ومقيم دائرة قسم شرطة المرج.


وتتكون العصابة من ثلاثة أشخاص خطرين ألقى القبض عليهم وهم جاد عبد الملاك جاد منصور سن 23، عامل ومقيم محافظة الجيزة وسابق اتهامه في قضيتى مخدرات وشريف صالح سعيد صالح سن 23 بائع ومقيم محافظة الجيزة وسابق اتهامه في 3 قضايا "مخدرات"، ومحمد عادل محمد عبد الفتاح 22 سنة عاطل في 3 قضايا آخرها "هروب من المراقبة".

وتم إلقاء القبض عليهم أثناء قيامهم بعرض كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن 15 قطعة لعملات مختلفة، منها 5 جنيهات، خاتم، 2 أنسيال بدون فواتير وبحوزتهم مبلغ مالى 1410 جنيهات.

وبسؤالهم عن مصدر تلك المضبوطات لم يتمكنوا من إثبات مصدرها وبتطوير مناقشتهم بمعرفة العقيد جمال أحمد عبد الرؤوف ـ، مفتش مباحث فرقة الشرق والمقدم عمرو إبراهيم عبد الحميد، رئيس وحدة مباحث القسم اعترف المتهم الثالث بأن المضبوطات من متحصلات حادث سرقة فيلا المواطن محمد عوني عبد المجيد أحمد عجور سن 73 لواء مهندس بالمعاش ومقيم محافظة الجيزة والمحرر بشأنها المحضر رقم 5550 لسنة 2013م جنح الشيخ زايد جيزة بتاريخ 15 نوفمبر 2011م بأسلوب "كسر الباب باستخدام أجنة حديدية".

واعترف المتهم الثالث بأنه أقدم على هذا الفعل بتحريض من المتهمة في قضية سرقة المشغولات وتدعى هناء، وتعمل خادمة لدى المجنى عليه وبالاشتراك مع كل من شخص يدعى صابر والآخر يدعى عبد الله صابر، وجار تحديدهم وضبطهم.

وأكد أن المتهمين الأول والثاني كانا وسيطين للبيع وبمواجهتهما بما جاء بأقوال الثالث أيدا تلك الأقوال.
الجريدة الرسمية