رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. حصر شهداء الإسماعيلية لإطلاق أسمائهم على الشوارع

فيتو

أكد اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية اليوم الثلاثاء، أنه يجرى حاليا حصر جميع أسماء الشهداء من أبناء المحافظة بالكامل والذين استشهدوا في الحوادث الإرهابية التي وقعت منذ ثورة 25 يناير.


تابع القصاص أن اللجنة المتخصصة تقوم بعملها على أكمل وجه استعدادا لتخليد جميع أسماء الشهداء الأبرياء وإطلاق أسمائهم على الشوارع والميادين الرئيسية والمدارس بمختلف قطاعات المحافظة.

وشدد القصاص على أن هذا يعد حقا أصيلا لهم وأن أسماءهم جميعا ستظل محفورة ومسجلة على صفحات التاريخ بأحرف من نور، مشيرا إلى أن حق هؤلاء الشهداء لن يضيع أبدا.

كان محافظ الإسماعيلية استقبل أيضا أسرة الشهيد الراحل "إبراهيم أحمد إبراهيم موسى"، ابن عزبة الحمادات التابعة لقرية أبوعطوة بمركز ومدينة الإسماعيلية والذي استشهد في حادث انفجار حافلة نقل الجنود بمنطقة الشيخ زويد بشمال سيناء الأربعاء الماضى.

خلال اللقاء أكد المحافظ لوالد وأسرة الشهيد أن المحافظة بكامل أجهزتها ومواطنيها تنعى بمزيد من الحزن والأسى هؤلاء الشهداء ولا تألوا جهدا في تكريم أسمائهم بالشكل اللائق تقديرا وإعزازا لهم جميعا وأنهم جميعا أحياء عند ربهم يرزقون في جنات الفردوس، ووعد المحافظ بتلبية جميع مطالب أسر الشهداء وذويهم.
الجريدة الرسمية