رئيس التحرير
عصام كامل

لقاء بين رئيس ريـال مدريد ومالك مانشستر سيتى لحسم مصير "كاسياس"

حارس مرمى ريال مدريد
حارس مرمى ريال مدريد كاسياس

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية اليوم الإثنين، أن فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريـال مدريد الإسبانى، التقى الشيخ منصور بن زايد مالك نادي مانشستر سيتى، وأمير أبو ظبى أمس الأحد في أبو ظبى.

وأضافت الصحيفة -على موقعها الإلكترونى - "أنه على الرغم من أن رئيس النادي الملكى في "أبوظبى" لم يعلن عن سبب اللقاء إلا أن كثيرا من المعلقين يرون أن الاجتماع بين "بيريز" وشقيق رئيس دولة الإمارات العربية خصص من أجل التفاوض حول قيام النادي الإنجليزى بالتقدم بعرض لشراء حارس مرمى ريـال مدريد ومنتخب إسبانيا إيكر كاسياس.

يذكر أن "كاسياس" غاب عن حراسة مرمى النادي الملكى، منذ إصابته قرب منتصف الموسم الماضى، وضم المدرب البرتغالى السابق دييجو لوبيز من أشبيلية ليحل محله خلال فترة الإصابة، لكنه ظل بعيدا عن حراسة المرمى المدريدى بعد شفائه.

وظلت الحال على ما هى عليه مع تولى الإيطالى كارلو أنشيلوتى القيادة الفنية للريـال الموسم الحالى، حيث يشارك لوبيز في مباريات الدوري ويكتفى بإشراك كاسياس في مباريات دوري الأبطال الأوربي.

كان "كاسياس" صرح في وقت سابق بأنه لو ظلت الأمور على ما هى عليه حتى نهاية العام فإنه قد يفكر جديا في ترك ريـال مدريد من أجل المشاركة المستمرة في المباريات للحفاظ على مكانه كحارس أول للمنتخب الإسبانى، خاصة مع اقتراب نهائيات بطولة كأس العالم في البرازيل في الصيف المقبل.
الجريدة الرسمية