رئيس التحرير
عصام كامل

"غريب" يعلن خارطة طريق للرحيل عن الإسماعيلي

 الكابتن شوقى غريب
الكابتن شوقى غريب

كشف المدير الفنى للإسماعيلى الكابتن شوقى غريب، عن عدم حسم موقفه من الرحيل عن النادي الإسماعيل،ى وقبول تولي منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى.


وأكد على عدم تلقيه اتصالا من الجبلاية للحديث عن هذا الشأن للحديث، مشددا على استمراره مع الإسماعيلى حتى الإعلان النهائى عن اسم المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مؤكدًا أن تدريب المنتخب فقط هو من يبعده عن قلعة الدراويش.

وأشار غريب أنه في حالة تولي مهمة المدير الفنى للمنتخب الوطنى لن يرحل عن الإسماعيلى إلا بعد تعاقد النادي مع مدير فنى جديد وإخباره عن كل كبيرة وصغيره عن الفريق، واحتياجاته والحالة البدنية والفنية العامة للاعبين، وهو أمر احترافى يحتمه عليه ضميره المهنى خاصة بعد الترحاب الذي شاهده من قبل إدارة وجماهير الإسماعيلى خاصة مع اقتراب موعد انطلاق مسابقة الدوري، مؤكدا أن النادي الإسماعيلى لن يتأثر في حال رحيله.

ومن جهة أخرى، بات معسكر الإسماعيلى المغلق الذي يسعى الجهاز الفنى للفريق بقيادة شوقى غريب إقامته بالقاهرة لمدة ثلاثة أيام مهددا بالإلغاء بسبب عدم القدرة على إقامة مبارتين وديتين على الأقل خلال المعسكر الذي لم يحدد موعده حتى الآن.

وكان المدير الفنى أبدى رغبه في إقامة مبارتين بالقاهرة من خلال معسكر للفريق بعد اعتذار الفرق عن الحضور للإسماعيلية، ولكن ارتباط الفرق بمباريات ودية أخرى يعرقل إقامة المعسكر الذي كان يأمل المدير الفنى في إقامته الأسبوع الجارى.

الجريدة الرسمية