رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. حظر أعمال غسل السيارات على الطرق الرئيسية بـ"البحيرة"

فيتو

وجه اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، بحظر أعمال غسل السيارات على الطرق الرئيسية، وقيام رؤساء الوحدات المحلية بتحرير محاضر غلق لجميع المغاسل والمشاحم المخالفة.


أكد أن المحافظة في سباق مع الزمن لإنهاء جميع المشروعات الاستثمارية ومشروعات الخطة العاجلة قبل نهاية العام المالي الحالي في 30 يونيو المقبل، مشيرًا إلى أن المحافظة كان لها النصيب الأكبر على مستوى الجمهورية في تخصيص أكثر من 3 مليارات جنيه من الخطة العاجلة في جميع المشروعات الخدمية.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور المهندسة أحلام عبد العال، واللواء نبيل عبد الفتاح - نائب مدير الأمن، ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى مديريات الخدمات ورؤساء الشركات العاملة.

وطالب بضرورة التنسيق بين مديرية التموين ورؤساء الوحدات المحلية للعمل على زيادة خطوط الإنتاج داخل المخابز الآلية، بالإضافة إلى التوسع في إنشاء مخابز جديدة لمواجهة الزيادة السكانية وتقليل قوائم الانتظار بمشروع الخبز.

وأشار إلى أهمية تشجيع وإثراء البحث العلمى في المجالات المختلفة وإفساح المجال للمتخصصين للمشاركة في مشروعات التنمية على أرض المحافظة، مشيرا إلى أنه جارٍ الإعداد لعقد مؤتمر علمى في الفترة من 5 إلى 6 فبراير المقبل وستتم دعوة شخصيات عامة ومؤثرة للمشاركة في فعالياته لتحفيز وتشجيع الشباب.
الجريدة الرسمية