رئيس التحرير
عصام كامل

كامبل: فيرجسون كان يهددنا بالسيف

 فريزر كامبل لاعب
فريزر كامبل لاعب مانشستر يونايتد السابق

كشف فريزر كامبل لاعب مانشستر يونايتد السابق أن السير أليكس فيرجسون كان يستخدم أسلوبا غير معتاد لضمان أن يتصرف لاعبوه الشبان بصورة لائقة.


فقد قال كامبل البالغ من العمر 26 عاما: إن السير كان قد اعتاد على أن يحضر معه سيفا أثناء لقاءاته مع فرق الناشئين والشباب في الأولد ترافورد حيث كان دائما ما يقول للاعبين أثناء تلك اللقاءات إنهم إذا لم يتصرفوا بشكل احترافى لائق فإنه لن يتعامل معهم إلا بهذا السيف.

وكان كامبل قد انضم كناشئ صغير إلى مانشستر يونايتد حيث ظل يلعب به لمدة 12 عاما كاملة قبل أن يبيعه النادي إلى ساندرلاند في عام 2009 والذي انتقل منه إلى نادي كارديف الذي يلعب له حاليا.

وقال كامبل في تصريحات أدلى بها لصحيفة ديلى ستار " لقد كانت إدارة الأولد ترافورد تعقد لنا بعض اللقاءات مع السير أليكس كى يتحدث معنا خلالها عن أسلوبه في التدريب وما الذي يتوقعه منا كمحترفين للعبة كرة القدم، وأننى أذكر ذات مرة أنه طلب منى في ختام أحد هذه اللقاءات أن أحضر له صندوقا من خزانة موجودة بداخل القاعة التي كنا نجتمع بها حيث أخرج من الصندوق سيفا ضخما وقال موجها حديثه لنا: إن من يتصرف منكم بصورة غير لائقة لن يكون له عندى إلا هذا السيف ".
الجريدة الرسمية