رئيس التحرير
عصام كامل

اجتماع تنسيقي للإعداد لحفل "نورت مصر" المقرر إقامته بشرم الشيخ

شرم الشيخ - صورة
شرم الشيخ - صورة ارشيفية

عقدت الهيئة الاستشارية لحملة "استقرار مصر" اجتماعا تنسيقيا للإعداد للحفل الفني الكبير المقرر إقامته 23 يناير القادم بقاعة الاحتفالات الكبري بشرم الشيخ تحت عنوان "نورت مصر".


وقال رئيس الحملة أحمد أمين - في تصريحات له اليوم - إنه "تم الاتفاق مع الفنانين العرب هيفاء وهبي ونانسي عجرم وحسين الجسمي بالإضافة لعدد من الفنانين المصريين الذين أبدوا ترحيبهم واستعدادهم للمشاركة في هذا الحفل الكبير لإعادة ضخ الروح في شرايين السياحة المصرية بحضور أمراء عرب وشخصيات عربية ودولية بارزة تشارك الشعب المصري في نضاله ضد الإرهاب".

وأضاف أنه "يجري الترتيب مع المجلس الاستشاري الأعلي والذي قام باختيار الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار عضوا بالمجلس، بالإضافة لشخصيات أخري في مقدمتهم الكاتبة الكبيرة سكينة فؤاد مستشارة الرئيس لشئون المرأة واللواء متقاعد حسن اللبيدي والإعلامية المعروفة ابتسام الجيلاني المخرجة بالتليفزيون المصري ورجل الأعمال على عبدالعال".

ومن جانبه، قال رئيس حزب الأحرار الدكتور مدحت نجيب: إن "مصر بحاجة إلى كل الأفكار الجديدة من أجل الاستقرار والتنمية وإعادة عجلة قطاع السياحة للدوران من جديد بعد أن توقفت بفعل الإرهاب".

وبدورها، قالت الكاتبة الكبيرة سكينة فؤاد إننا "نمد أيدينا لكل الشباب الذي يمتلئ حيوية وهمة وغيرة على مستقبل هذا الوطن".
الجريدة الرسمية