رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.."البناني" يلتقي الوفد السعودي لمناقشة سبل التعاون الرياضي

فيتو

التقى الدكتور عماد البنانى المدير التنفيذى لوزارة الرياضة بالوفد السعودى برئاسة فيصل بن عبد العزيز وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة بالسعودية بمقر وزارة الرياضة، في جلسة المباحثات الأولى لأعمال اللجنة المشتركة المصرية السعودية والإعداد لتوقيع البرنامج التنفيذى للتعاون في المجال الرياضى بين مصر والسعودية للأعوام 2014-2015.


ويضم الوفد السعودى كلا من محمد بن عبد الله الحميضى مدير عام التعاون الدولى، وفهد بن عبد الرحمن القميع مدير عام النشاطات الرياضية وخالد بن محمد الجعفرى بإدارة التعاون الدولى وأحمد بن عبد الله البخيت سكرتير وكيل الرئيس العام.

تناول اللقاء تطوير سبل التعاون والإخاء المصرى السعودى والذي لاقى نجاحا منقطع النظير والذي تمثل في تبادل وفود رياضية بين مصر والسعودية على مستوى الشباب ونفذ في عدة مدن في كلا البلدين وكان له مردود إيجابى على العلاقات الثنائية في المجال الرياضى.

كما أن اللجنة الأوليمبية في البلدين تبحث التعاون والمشاركة في الدورات التدريبية التي تقام بمعهد إعداد القادة وتبادل البحوث والدراسات والمطبوعات التخصصية ومجال المنشآت الرياضية والطب الرياضى والمنشطات وكذلك مدرسة الموهوبين، كما يشمل أيضا التعاون الاتحادات الرياضية من خلال اللقاءات الودية وتبادل المدربين والحكام والإداريين.

ومن المقرر أن يتم توقيع بروتوكول التعاون غدا عقب جلسة المباحثات الثانية، وبعدها يلتقى الوفد السعودى بطاهر أبو زيد وزير الرياضة.
الجريدة الرسمية