رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 6 عناصر إجرامية وبحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، من ضبط 6 بلطجية من أخطر العناصر الإجرامية بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة لترويع وسرقة المواطنين بمدينة شبرا الخيمة.


كان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية تلقى معلومات تفيد بترويع المتهمين للمواطنين وفرض السيطرة وسرقة السيارات تحت تهديد الأسلحة النارية بمنطقة شبرا الخيمة، فنظمت حملة أمنية تحت إشراف العميد أسامة عايش، رئيس مباحث المديرية استهدفت قسمي أول وثاني شبرا الخيمة.

وبعد مطاردة بالأسلحة النارية تم القبض عليهم وهم "محمد ع.إمام" مسجل شقي خطر وسابق اتهامه في 6 قضايا "مخدرات- سلاح"، و"السيد م.أ" محكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية مخدرات، و"إبراهيم ط.م" مطلوب ضبطه وإحضاره في 40 قضية "سرقة بالإكراه وقتل"، و"أحمد م.ع" سابق اتهامه في 25 قضية "سرقة بالإكراه – قتل"، وسعد س.ا، ومحمد ح.م.

بتفتيشهم، عثر بحوزتهم على سلاح ناري بندقية آلية و3 فرد خرطوش و42 طلقة وكيلو جرام من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالي و4 هواتف محمولة ودراجة نارية دون لوحات معدنية، وكشفت التحريات أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص في ترويع المواطنين وفرض الإتاوات تحت تهديد الأسلحة النارية بمختلف المناطق بشبرا الخيمة، وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
الجريدة الرسمية