رئيس التحرير
عصام كامل

النيابة تطلب التحريات حول حرق علم مصر والتحرش بالتحرير

حرق العلم المصري
حرق العلم المصري في التحرير - صورة أرشيفية

خاطبت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن، إدارة البحث الجنائى بوزارة الداخلية وقطاع الأمن الوطنى لسرعة إرسال التحريات حول تحديد هوية المتهمين وضبطهم في واقعتي التحرش بسيدة وإتلاف وحرق علم مصر في ميدان التحرير.


وتسلم ضياء نجم الدين، وكيل نيابة قصر النيل، تقارير الطب الشرعي الخاصة بحالة "هديل.م " 40 سنة وآخرين، ممن استمعت لهم النيابة في واقعة التعدى عليهم من قبل حركة "6 ابريل" وآخرين ينتمون إلى جماعة الإخوان" المحظورة " أثناء احياء ذكرى محمد محمود.
وكشفت التقارير الخاصة بالمصابين، صحة الواقعة وإصابتهم بجروح متفرقة في الجسم، كما أثبتت أن المجني عليهم مصابون بكدمات وسحجات في مناطق مختلفة بالجسم نتيجة العنف الذي تعرضوا له.

وأكدت هديل في أقوالها إنها و5 سيدات ورجلين توجهوا إلى ميدان التحرير للاحتفال بعيد ميلاد الفريق عبد الفتاح السيسي، وتصادف ذلك مع وجود حركات ثورية بميدان التحرير للاحتفاء بذكري احداث محمد محمود، واتهمت شباب 6 إبريل وجماعة الإخوان بالتعدي عليهم بالضرب والسب، والتحرش بها وتمزيق ملابسها، وتمكن أصحاب المحال بالمنطقة من فض الاشتباك بينهم، بعد إصابة 4 منهم.

وذكر شهود الواقعة في أقوالهم، انهم كانوا يسيرون مع السيدات في مسيرة لتأييد الجيش والشرطة، وفوجئوا بعدد كبير من اعضاء الحركات الثورية يطوقونهم ويعتدون عليهم بالسب والضرب ، حتى أصيبوا بجروح متفرقة في الجسم، ونقلوا إلى أحد المستشفيات.
الجريدة الرسمية