رئيس التحرير
عصام كامل

عاطل يغتصب "طالبة ماجستير" بالمنوفية

 اللواء جمال شكر
اللواء جمال شكر مدير البحث الجنائى بالمنوفية

وقفت "حنان.م.أ"، طالبة بالماجستير، وفى العقد الثالث من عمرها، تذرف الدموع أمام رئيس مباحث مركز بركة السبع، في محافظة المنوفية، تبكى مصيرها الذي آلت إليه إثر تعرضها لواقعة الاغتصاب على يد عاطل.


وقالت الطالبة، في المحضر الذي حررته ويحمل رقم (26 أحوال مركز بركة السبع): لم أكن اتخيل أننى في لحظات قليلة أتحول من عالم العذارى إلى دنيا أخرى جديدة غريبة الملامح والأطوار لم اتعود عليها بمرارتها القاسية، بعد أن فقدت أعز ما تمتلكه فتاة في مقتبل عمرها.

وأضافت: تحولت إلى مجرد ضحية تحطمت كل أحلامى في الحياة وأصبحت أعانى مستقبلا مظلما مجهولا، إثر قيام ذئب بشرى باغتيال براءتى وفض بكارتى وتحولت من عروس عذراء على مشارف الارتباط بمن استحوذ على مكنون قلبى ومن منحته حبى إلى مجرد أطلال لفتاة كانت عذراء منذ ساعات قليلة.

وتابعت: فوجئت بشخص يختبئ في ثياب ذئب خدعنى بعد أن اقتحم بيتى في غياب أهلي وقاومته قدر استطاعتى لكن قواى الضعيفة خارت أمام وحشيته المفرطة وتناوب اغتصابى كالحيوان حتى نال مأربه الدنيء، ثم لاذ بالفرار بينما مكثت اتجرع المصيبة.

وعلى الفور، قرر اللواء جمال شكر مدير البحث الجنائى تشكيل فريق للبحث والتحرى حول أوصاف المتهم ويدعى عصام فؤاد إبراهيم، عاطل، لتقديمه للعدالة.
الجريدة الرسمية