رئيس التحرير
عصام كامل

طرد السفير التركي يشعل تويتر.. عصام: عربات الزبالة التركية هنستخدمها في جمع الإرهابيين بتوعك.. عبير: خلينا ننضف بلدنا بأه.. الباز: الآن تم إغلاق مكتب المخابرات التركي بمصر.. الفارس: نزوة دكتاتورية

رئيس الوزراء التركي
رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان

أثار طرد السفير التركي من مصر ردود أفعال نشطاء تويتر في مصر أو الدول العربية، ودشن بعضهم هاشتاجا "مصر تطرد السفير التركي"، الذي جذب المئات من النشطاء خلال ساعة من تدشينه، البعض أكد أن هذه الخطوة طال انتظارها منادين بأن يلحقه السفير القطري، فيما رفض آخرون هذا الإجراء مشيرين إلى أن ذلك يعد إجراء خاطئا. 

عصام السيد: "إلى السيد # أردوغان شكرا على عربيات الزبالة اللي بعتها مساعدة أيام # المعزول، هنستخدمها في جمع الإرهابيين بتوعك # مصر تطرد السفير التركي # مصر". 
عبير مختار: "خلينا ننضف بلدنا بأه... # مصر تطرد السفير التركي". 
عامر الصعيري ناشط عربي: "# مصر تطرد السفير التركي نحب نقول لأمير الخرفان.. تأثيرك في المنطقة لن يتجاوز المسلسلات والأفلام أما التأثير السياسي بعيد عن شاربك.. ننتظر رد أمير المؤمنين أردوغان.. وظل الله على الأرض.. وسلطان السلاطين".
alkrshamijameel "# مصر تطرد السفير التركي من فساد عقيدة # الإخوان انحيازهم للجانب التركي ضد العرب.. وسينحازون لإبليس، المهم أن يعود رئيسهم المخلوع". 
د. عبد الله الفارس "# مصر تطرد السفير التركي سحب السفراء لا ينم عن إدراك لمعنى السفارات بل يدل على نزوة دكتاتورية، فالعقلاء يحتاجون السفراء وهم يتقاتلون". 
عمر مختار"# مصر تطرد السفير التركي... التاريخ يعيد نفسه بالحرف!!!". 
أحمد مجاهد: "عايزين الخراب لمصر، يتفننوا في خرابها والعبث بها # مصر تطرد السفير التركي".
درع الإمارات: "# أرامل ويتامى أردوغان لا زالوا يطبلون لتركيا وللإخوانط.
# مصر تطرد السفير التركي # مصر الإسلام # مصر العروبة # مصر"
عماد أنيسك"# حركة كايدينهم # مصر تطرد السفير التركي يا رب تكون فهمت الدرس كويس يا قردوجان أهو روقوه". 
mansours1403 ناشط سعودي: "# مصر تطرد السفير التركي لو مصر تمشي سفير موزة كان كملت ونضفو بلدهم". 
mostafaismaial7: "أردوغان لازم يتاخد ورا مصنع الكراسي # مصر تطرد السفير التركي.. واحد بيقول تركيا ستبني أول مفاعل نووي،،،، أيوه عارف مكانها جنب بيت الدعارة في إسطنبول.. أردوغان ينضم رسميا إلى حريم السلطان". 
el9aqer: "# مصر تطرد السفير التركي أردو عار متقلب ومنافق أمس في روسيا يركع لهم ويريد أن ينضم لحلفهم بعد أن لقبوه الخرفان بالصحابي العثماني قمة الغباء". 
ثامر اليمني: "الحين أخونجية السعودية زعلانين إن مصر طاردين السفير التركي ؟! فعلا الإخونجي لا وطن له # مصر تطرد السفير التركي".
فادية بنت إبراهيم: "مسلسل اغتيالات وطرد السفراء في مصر! الله يستر من القادم # مصر تطرد السفير التركي". 
sadbird34: "# مصر تطرد السفير التركي قرار صحيح جدا وتأخر كثيرا".
أحمد الرميحي: "قرار طال انتظاره # مصر تطرد السفير التركي". 
إبراهيم السليمان: "# مصر تطرد السفير التركي حق سيادي لمصر ولكن عواقب ذلك في صالح إيران". 
شاعر الدرع العربي: "# مصر تطرد السفير التركي وهذا بداية لنجاح # مصر بإذن الله # مصر أم الدنيا # أرض الكنانة".
عزت الباز: "الآن نستطيع أن نقول إنه تم غلق مكتب المخابرات التركي بمصر # مصر تطرد السفير التركي". 
جميلة: "يبدو أن قيادة العسكر بمصر اكتفت بالسعودية والإمارات وروسيا، وتتعامل مع الدول إن لم تكن معي فأنت ضدي! # مصر تطرد السفير التركي".
عبد الله الخثلان: "# مصر تطرد السفير التركي ويحصل هذا بين دولتين مسلمتين كبيرتين، فكيف نؤمل نصرا على أعدائنا وتحسنا لأوضاعنا إنه لشيء مخجل وربي".

الجريدة الرسمية