رئيس التحرير
عصام كامل

بدء توافد المشاركين في اجتماعات مجلس وزراء العدل العرب بصنعاء

مجلس وزراء العدل
مجلس وزراء العدل العرب بالعاصمة اليمنية - صورة ارشيفية

بدأت الوفود المشاركة في اجتماعات مجلس وزراء العدل العرب بالعاصمة اليمنية صنعاء، في التوافد إلى اليمن تمهيدا للمشاركة في الاجتماعات التحضيرية ومجلس وزراء العدل العرب يومى الإثنين والثلاثاء المقبلين.


ووصل إلى صنعاء اليوم عبدالعزيز الماجد وكيل وزارة العدل الكويتي والوفد المرافق له للمشاركة في الدورة ال29 لاجتماع وزراء العدل العرب الذي يبدأ أعماله بعد غد الإثنين.

وقال الماجد في تصريح له لدى وصوله مطار صنعاء الدولى أن الاجتماع يناقش عددا من المواضيع المدرجة في جدول اعمال الدورة، كما يركز على القضايا التي تهم العالم العربي ومنها قضية مكافحة الارهارب.

وتستضيف العاصمة اليمنية صنعاء الثلاثاء المقبل اعمال اجتماع مجلس وزراء العدل العرب في دورته الـ29، وتبدأ الفاعليات باجتماع تحضيرى بعد غد الإثنين رقم 53 للمكتب التنفيذي للمجلس برئاسة وزير العدل في المملكة العربية السعودية – رئيس المكتب الفني الدكتور محمد بن عبدالكريم بن عبد العزيز وعضوية وزراء العدل العرب في كلا من جمهورية السودان، جمهورية الصومال، جمهورية العراق، دولة قطر، دولة الكويت، مصر، والأمانة الفنية للمجلس، والمركز العربي للبحوث القانونية والقضائية وسيقوم المكتب بأعداد مشروع جدول اعمال مجلس وزراء العدل العرب، في دورته الـ29.

الجريدة الرسمية