رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. وزير التخطيط: تخصيص 60 مليون جنيه للمشروعات التنموية بالغربية

فيتو

أكد اللواء محمد نعيم محافظ الغربية تنظيم مشروع أرض الدواجن المخصصة للوحدة المحلية ووحدة مرور الغربية ومجمع المواقف ومستشفى وقسم ثالث طنطا وبعد توقفها تم البدء في العمل من مساحات لمرفق النقل الداخلي وسوف يتم العمل على نحو 40 % من المشروع ويتم تخصيص 5 أفدنة لبناء مستشفى طنطا العام الجديد.


وأشار نعيم أثناء تفقده الجولة الميدانية مع الدكتور اشرف العربي وزير التخطيط إلى أن المشروع ادرج في الميزانية الجديدة بمبلغ 60 مليون جنيه موضحا أنه تم فتح محور جديد لخدمة قرية محلة منوف وجامعة طنطا والمدن الجامعية المحيطة بالمشروع. 

وتفقد "العربى" مشروع تطوير مسرح مدينة طنطا والمخصص له 3 ملايين جنيه ضمن الموازنة العامة للعام المالى الجارى، وكذلك متابعة تنفيذ مشروع ازدواج طريق "طنطا – كفر الشيخ " بطول 18 كيلو مترا والمخصص له 50 مليون جنيه ضمن الخطة الأساسية لسنة 2013 م – 2014 بالإضافة إلى 43 مليون جنيه اعتمادا إضافيا ضمن الخطة العاجلة ومن المثير الانتهاء من المرحلة الأولى من رصف طريق طوله 9 كيلو مترات الواصل بين طنطا - كنيسة مشيت قبل 30 يونيو لسنة 2014. 

كما تفقد "العربى" مشروع رصف الطريق الواصل بين طنطا – سبرباي وطريق طنطا – محلة منوف بالإضافة إلى تفقد مشروع مصنع تدوير القمامة بطنطا والمقرر الانتهاء منه قبل 30 يونيو 2014 م.
الجريدة الرسمية