رئيس التحرير
عصام كامل

النيابة تصرح بدفن جثة قتيل اشتباكات مدينة نصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب رئيس النيابة بالتصريح بدفن جثة قتيل اشتباكات مدينة نصر التي وقعت أمس الجمعة بين أنصار جماعة الإخوان المحظورة من جانب والأهالي وقوات الأمن من جانب آخر بعد أن انتهت عملية التشريح ومناظرة الجثة.


وتبين من مناظرة النيابة أن الجثة لشاب في العقد الثانى من العمر ويدعى صلاح. ع لقي مصرعه نتيجة اصابته بطلقين ناريين احدهما في الجهة اليمنى من الصدر والأخرى في الجهة اليسرى من الصدر، وتبين إطلاقهما من مسافة قربية.

كانت نيابة أول مدينة نصر أمرت صباح اليوم السبت بحبس 39 متهمًا من أنصار جماعة الإخوان المحظورة 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهم في احداث الاشتباكات التي وقعت أمس الجمعة بمدينة نصر.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم البلطجة واستعراض القوة والشغب وإتلاف الممتلكات العامة والانضمام إلى جماعة إرهابية تعمل على خلاف القانون.
وكان المئات من عناصر جماعة الإخوان المحظورة تجمعوا بشارع عباس العقاد بمدينة نصر لإحياء مليونية اطلقوا عليها "مذبحة القرن"، وقاموا بإشعال النيران بصناديق القمامة والأخشاب، كما قاموا بالاشتباك مع قوات الأمن والأهالي" وقاموا بإلقاء الحجارة عليهم وإطلاق الخرطوش، كما قاموا بتحطيم اللوحات الإعلانية المنتشرة بطول الرصيف، مما أجبر المحال التجارية على إغلاق أبوابها.


الجريدة الرسمية