رئيس التحرير
عصام كامل

إبراهيموفيتش: لم أصفق لرونالدو بعد تسجيله "هاتريك" في مرمى السويد

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش قائد منتخب السويد

نفى زلاتان إبراهيموفيتش قائد منتخب السويد اليوم (الخميس) أن يكون قد قام بالتصفيق تحية لنجم وقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بعد أن سجل أهدافه الثلاثة "هاتريك" في مباراة المنتخبين في الدور الفاصل للتصفيات الأوربية المؤهلة لكأس العالم أمس الأول الثلاثاء.

وكان نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد شوهد وهو يصفق بعد أن سجل رونالدو هدفه الثالث في اللقاء، الذي انتهى بفوز البرتغال في مالمو في لقاء العودة 3/2 وقضى فعليا على آمال السويد، غير أن إبراهيموفيتش أكد أنه كان يحاول فقط أن يرفع الروح المعنوية لزملائه وليس إظهار إعجابه لنجم ريـال مدريد.

وقال إبراهيموفيتش - في تصريحات لصحيفة جازيتا ديلو سبورت -: "كنت أصفق لرونالدو؟ لا، كنت أحاول فقط تشجيع زملائي.. لقد صفقت كي أرفع من روحهم المعنوية في الدقائق الأخيرة من اللقاء".

وأضاف إبراهيموفيتش: "لقد تأخرنا في المباريات من قبل ومن المهم عدم الاستسلام حتى الصافرة الأخيرة من اللقاء؛ لأن أي شيء غير متوقع يمكن أن يحدث".

وعلى الرغم من النفي، اعترف النجم السويدي بإعجابه برونالدو في الهجمات المرتدة؛ إلا أنه حمل دفاع منتخب بلاده المسئولية؛ بسبب الفجوات الدفاعية التي سهلت مهمة قائد البرتغال في اللقاء.
الجريدة الرسمية