رئيس التحرير
عصام كامل

وكيل "بيدمبو" يفتح ملف التفاوض مع الأهلي من جديد

قادر باديمبو
قادر باديمبو

فجر "جيل اوتودومو" وكيل الكونغولى قادر بيدمبو لاعب أكاديمة gst الكونغولية مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على حضور اللاعب إلى القاهرة في يناير القادم من أجل إتمام التعاقد مع النادي الأهلي.

أضاف وكيل اللاعب في تصريحات خاصة لـ"فيتو": الاتفاق المسبق بين اللاعب وإدارة النادي الأهلي يقضى بعودة اللاعب إلى مصر من جديد في يناير القادم للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء لتفعيل العقد الذي لم يكتمل قبل عدة شهور بسبب رفض الاتحاد الدولى "فيفا" توثيقه بسبب عدم مطابقته للشروط القانونية.

وأوضح "اوتودومو" أن بيدمبو مازال مستمرًا في الأكاديمية الكونغولية التي تمتلك حق تسويقه وأنه يستعد للحضور إلى القاهرة في يناير القادم من أجل إعادة التفاوض مع الأهلي والتوقيع له.

وانتقل وكيل اللاعب للتأكيد على أنه تلقى وعدًا من هادى خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي بإعادة اللاعب من جديد للحسابات في يناير المقبل من أجل الحصول على خدماته بشكل رسمى بعد أن لعبة أزمة القيد ورفض الفيفا توثيق العقود وتوتر الأوضاع السياسية في مصر دورا محوريا في فشل إتمام الصفقة.

وقال: النادي الكونغولى لم يحصل على أي مقابل من النادي الأهلي حتى هذه اللحظات بعد تجمد الصفقة خاصة وانه ليس من المنطقى أن تحصل الأكاديمية على 50 ألف دولار قيمة بيع اللاعب من الأهلي في الوقت الذي يستمر اللاعب في التواجد بالأكاديمية وعدم ارتداء قميص الأهلي.
الجريدة الرسمية