رئيس التحرير
عصام كامل

حزمة قرارات لتطوير مدينة جمصة و15 مايو بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر اللواء أحمد الادكاوى السكرتير العام لمحافظة الدقهلية سـرعة انتهاء أعمال اللجنـــة المشكـــلة لتقييــــم أعـــمال الصـــرف الصـــحي والملاحظات الفنية المتعلقة بتقسيم 15 مايو، وذلك للبدء في تلافى تلك الملاحظات لخدمة الوحدات السكنية.


جاء ذلك بعد اجتماع الادكاوى والاجهزة التنفيذية للارتقاء بجمصة وتقسيم 15 مايو، كما تقرر قيام لجنة لمتابعة وفحص ضغوط مياه الشرب النقية داخل الوحدات السكنية بجمصة للتأكد من وصولها لجميع الأدوار بالمساكن واتخاذ الإجراءات اللازمة لتوافرها بالأدوار العلوية بالمساكن.

وكذلك تشكيل لجنة فنية على مستوى عال لتقييم أعمال التطوير التي تمت بمدينة جمـــــصة وتوزيع الشقق على إسكان الشباب بمدينة جمصة والبالغ عددها 1000 وحــــدة ســــكنية.

كما تقرر البدء في تنفيذ أعمال المرافق بها بعد أن تمت إتاحة التمويل اللازم لها في إطار المشروع القومي لإسكان الشباب، على أن يتم إدراج مدرسة الفائقين بجمصة في خطة 2013 /2014 لهيئة الأبنية التعليمية.

وقرر الادكاوى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإدراج قطعة أرض تم تخصيصها قبل ذلك للتربية والتعليم وذلك لإنشاء مجمع مدارس عليها تضم فصولًا للتعليم الثانوي تحقيقًا لمطلب سكان المدينة، مع اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة لإنشاء ناد رياضي لأهالي مدينة جمصة.

وأشار السكرتير العام لمحافظة الدقهلية إلى أنه سيتم عرض مذكرة على المحافظ بشأن تخصيص قطعة أرض لبناء مقابر عليها لمدينة جمصة.
الجريدة الرسمية