رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم .. "الأهلى" يواجه "طوخ" وديًا فى البروفة الأخيرة للدورى

فريق النادى الأهلى
فريق النادى الأهلى

يلتقى عصر اليوم الاثنين، الفريق الأول لكرة القدم بالنادى "الأهلى" مع فريق "طوخ" على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك فى إطار ختام استعدادات الشياطين الحمر لانطلاق مسابقة الدورى المقرر لها فى الثانى من فبراير المقبل.


ويدخل نجوم الأهلى مباراة اليوم تحت قيادة حسام البدرى المدير الفنى بحثًا عن الاستقرار على التشكيل النهائى للفريق والذى سيخوض به أولى مبارياته أمام غزل المحلة فى الأسبوع الأول من بطولة الدورى.

وبات من المتوقع أن يعتمد "البدرى" فى مباراة اليوم على العناصر الأساسية التى سيظهر بها فى افتتاحية مشوار الفريق فى المسابقة المحلية، والتى استقر على جزء كبير منها، ولعل أبرزها شريف إكرامى، ووائل جمعة، ومحمد نجيب، وأحمد فتحى، وأحمد شديد قناوى، وعبد الله السعيد، ومحمد ناجى جدو.

يذكر أن مباراة "الأهلى" اليوم أمام فريق "طوخ" ستشهد مشاركة الإيفوارى "كواكو" لاعب الملعب التونسى الذى يخضع لفترة اختبار بالنادى الأهلى، وذلك من أجل تحديد الموقف النهائى بشأن التعاقد معه من عدمه.

ويغيب عن تشكيلة الأهلى اليوم وليد سليمان، وحسام غالى، وحسام عاشور، وسيد معوض، ومحمود أبو السعود للإصابة، بالإضافة إلى لاعبى منتخب الشباب الذين عادوا مساء أمس الأحد من رحلة المنتخب بتونس وهم عمرو وردة، ومحمود تريزيجيه.
الجريدة الرسمية