رئيس التحرير
عصام كامل

الإسماعيلية تعلن الحداد ثلاثة أيام حزنًا على شهداء حادث الشيخ زويد

فيتو

أعلن اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، أن المحافظة أعلنت الحداد الرسمى لمدة ثلاثة أيام على أرواح شهداء القوات المسلحة في شمال سيناء.

وكانت المحافظة ودعت أمس اثنين من أبنائها الشهداء ضحايا الحادث الأليم في جنازة مهيبة، وأناب المحافظ اللواء أحمد زهرة السكرتير العام للمحافظة يرافقه اللواء عصمت عثمان رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية على رأس وفد من القيادات التنفيذية بالمحافظة لاستقبال جثمان الشهيد المجند "إبراهيم أحمد إبراهيم" من أبناء عزبة الحمادات التابعة لقرية أبوعطوة بمركز الإسماعيلية، وتم تشييع جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالقرية وتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد.

وفى مركز ومدينة القنطرة غرب شيع المهندس ماهر راشد رئيس المركز والمدينة وعدد من قيادات المركز والقيادات الأمنية، جثمان الشهيد صديق جبريل سليمان وقدموا واجب العزاء لأسرة الشهيد. 

وأكد المحافظ أن هذا الحادث الإرهابى الأليم لن ينال من عزيمة وقوة أبناء مصر الشرفاء ولن يستطيع أحد أيا كان أن يزعزع أمن مصر واستقرارها وأنه لن يفلت الجناة من القصاص.

يذكر أنه وقع أمس الأربعاء حادث إرهابى مروع بتفجير سيارة مفخخة في منطقة الشيخ زويد،  مما أدى إلى استشهاد 11 جنديا وإصابة 37 آخرين.

الجريدة الرسمية