رئيس التحرير
عصام كامل

"إيتيدا" و"الحاسبات الآلية" تدعمان المشاركة في معرض CES بأمريكا

معرض CES بأمريكا
معرض CES بأمريكا

تعد الشعبة العامة للحاسبات الآلية بالاتحاد العام للغرف التجارية الترتيبات اللازمة للشركات الأعضاء الراغبة في زيارة وحضور معرض ومؤتمر CES-Consumer Electronics Show بالولايات المتحدة الأـمريكية في الفترة من 5 إلى 12 يناير المقبل.


وتدعم الشعبة، بالتعاون مع إيتيدا هيئة صناعة تكنولوجيا المعلومات، 50% من تكلفة السفر والإقامة لحضور المعرض والبالغ قيمتها 21 ألف جنيه تشمل تذكرة طيران ذهاب وعودة على الدرجة السياحية، والإقامة لمدة 7 ليال بالإفطار، وتذكرة دخول المعرض.

يعتبر هذا الحدث من أكبر المعارض والمؤتمرات المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتقنيات الناشئة والحديثة في العالم، ويقام منذ عام 1967 كل عام في يناير، ويحضره نحو 250 ألف زائر من 150 دولة، منها 50 ألف متخذ قرار في العديد من القطاعات الصناعية والتجارية المهمة.

ويعرض بالمعرض نحو 3000 شركة من مختلف دول العالم، وعلي رأسها الشركات العالمية العملاقة مثل إنتل ومايكروسوفت وكوالكم وسوني وجوجل وغيرها.

ومن خلال هذا الحدث يتم عرض أحدث التطبيقات والحلول التكنولوجية وورش العمل في العديد من المجالات المتعلقة بالتكنولوجيات الحديثة والناشئة.
الجريدة الرسمية