رئيس التحرير
عصام كامل

أول قمة لريادة الأعمال في مصر بـ "ذا جريك كامبس" الأحد

فيتو

يعقد رواد الأعمال المصريين قمة "رايز أب إيجيبت" Rise Up Egypt، ابتداء من الأحد المقبل ولمدة يومين بالحرم اليوناني بمقر الجامعة الأمريكية "ذا جريك كامبس" الذي افتتح حديثا في وسط القاهرة. 


تهدف القمة إلى خلق مكان مناسب لتجميع أكبر عدد من العاملين في مجال ريادة الأعمال في مصر وعرض الفرص في مجال ريادة الأعمال.

أكد عبد الحميد شرارة رائد الأعمال ومنظم هذه القمة "أنه تعاون في إقامة هذا الحدث، مع العديد من المنظمات ذات النفوذ ومن بينها إنجاز مصر، برنامج Flat6labs، إينديفور إيجيبت Endeavor Egypt، منتدى MIT Enterprise Forum، كايرو إينجلز Cairo Angels، برنامج الجامعة الأمريكية في القاهرة لريادة الأعمال والإبداع، كلتارك CultArk، وشركات ميرسي كور إيجيبت Mercy Corps Egypt، وستقدم كل من هذه المنظمات معارفها وخبراتها في مجالها المتعلق بريادة الأعمال.

ويشارك في القمة أكثر من 2000 من رواد الأعمال و"صنّاع التغيير"، لتسليط الضوء على قدرات مصر على تطبيق الإصلاحات الضرورية رغم العوائق السياسية والاقتصادية والاجتماعية الحالية، من أجل تعزيز بيئة الاستثمار ويعرض المتحدثون الرئيسيون في المؤتمر قصص نجاحهم، وتتاح للمشاركين فرصة المشاركة في ورش عمل محترفة.

وتتضمن القمة كلمات رئيسية وجلسات حوار ومناقشات طاولة مستديرة وورش عمل ومعرضا تجاريا للشركات الناشئة تشارك فيه 50 شركة مصرية.
الجريدة الرسمية